القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح موقع الخليج Gulfup لرفع الصور و الملفات و كيفية الربح منه 2019

شرح موقع الخليج Gulfup لرفع الصور و الملفات و كيفية الربح منه 2019


Gulfup | مركز تحميل الخليج لرفع الصور والملفات لديه واحد من برنامج المكافآت الأكثر إثارة على الإنترنت. نحن نقدم خدمة الجودة ومشاركة الملفات الآمنة لمستخدمينا. نحن نقدم الشركات التابعة لنا الفرصة لكسب أكثر من أي موقع استضافة ملفات أخرى! ندفع للشركات التابعة بواسطة طرق دفع مختلفة ، وننجح في الحصول عليها في وقت أقرب. 

يمكنك تحميل ومشاركة ملفك على المدونات / المواقع / المنتديات / الشبكات الاجتماعية للحصول على التنزيلات وكسب المال منها. يمكنك أيضًا الترويج لنا عن طريق إحالة المستخدمين وكسب الإحالة. أيضا الشركات التابعة النشطة الحصول على أسعار أفضل!

قواعد العمل في موقع الخليج :
1 لا يُنسب الفضل في التنزيلات التي يتم إنشاؤها بواسطة الزائرين باستخدام أداة حظر الإعلانات.
2 لا يُسمح بالزيارات التي يتم إنشاؤها باستخدام الزيارات الآلية أو الزيارات التي تتم التلاعب بها.
3 المواد الإباحية أو الأفلام أو الموسيقى أو الصور أو أي مواد محمية بحقوق الطبع والنشر أو أي محتوى للبالغين غير مسموح به وسيؤدي إلى إنهاء حسابك.
4 لدينا الحق في تغيير خدمة المكافآت في أي وقت مع أو بدون إشعارات.
5 يجب أن يكون حجم الملفات 1 ميغابايت + للحصول على المكافآت.
6 لا يتم احتساب التنزيلات إلا بعد 100٪ تنزيل وعناوين IP الفريدة.
7Images/Photos are not allowed.
8 يتم تتبع تنزيلات Bot ، والتحقق منها أثناء الدفع. إذا تم الكشف ، فسيتم حظر الحساب,
9 لا نسمح بربط الصور الساخنة & ملفات.
10 ستؤدي محاولة الحصول على عائد باستخدام أساليب مضللة / غير أخلاقية ، مثل إرسال الرسائل غير المرغوب فيها ، إلى حظر فوري.
11 لا يتم احتساب التنزيلات إلا بعد تنزيل 100٪. لا نقبل التنزيلات من خوادم بروكسي.
12 جميع الشركات التابعة يجب ان توافق على والالتزام Gulfup | مركز تحميل الخليج لرفع الصور والملفات الشروط والأحكام العامة ، وسياسة حقوق الطبع والنشر وسياسة الخصوصية.
13 تقارير DMCA: إذا كان ملفك الذي تم تحميله محميًا بحقوق الطبع والنشر وأبلغ عنه مالك الملف ، فسيتم حذف ملفك من خوادمنا.
14 ستتم إزالة الملفات بدون أي مشاهدات / تنزيلات بعد 30 يومًا من تحميلها. سيتم حفظ جميع الملفات الأخرى ذات التنزيلات المباشرة. (ما لم تقرر حذفها بنفسك).
15 Gulfup | مركز تحميل الخليج لرفع الصور والملفات تحتفظ بالحق في التحقق من مصدر الزيارات الخاص بك كلما طلبت دفع تعويضات لمنع التنزيلات الاحتيالية & إيرادات
16 أثناء طلب الدفع ، يجب أن تكون حركة الزيارات الخاصة بك مباشرة (يجب أن يكون لديك تنزيلات عادية من الملف الأخير) ولا يمكنك إيقاف حركة المرور الخاصة بك أثناء معالجة العائد.
17 Gulfup | مركز تحميل الخليج لرفع الصور والملفات تحتفظ لنفسها بالحق في تغيير وإعادة تعريف برنامج الشركاء التابعين لنا دون إشعار مسبق.
18 لن يتم دفع تكاليف إزالة الملفات مع الأرباح عن عمد ، بالإضافة إلى التنزيلات التي تم إنشاؤها من بلد عالي المستوى بدون مصدر صالح. لدينا حقوق لحظر حسابك بدون أجر في حالة حدوث ما يلي.
19 سيتم حظر الحسابات على ما يلي ، والتنزيلات من مصادر مشبوهة (مواقع ويب) أو بدون أي مصدر ، بالإضافة إلى تنزيل عناوين IP هي بروكسي أو إجراء عدد ضخم من التنزيلات. قد نطلب مصدر زياراتك ، إذا فشلت في تقديم مصدر صالح ، فلدينا حقوق لحظر حسابك بدون أجر.
وسائل السحب :


تعليقات