القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح شركة AlgirComPub بالتفصيل الممل

شرح شركة AlgirComPub بالتفصيل الممل 


1- فرع الخدمات و المتكون من خدمات مدفوعة وخدمات مجانية :
الخدمات المدفوعة وهي :
 1- البوابة الالكترونية لعرض الاشهار العمومي : الذي ورد في مرسوم رئاسي رقم 247 -15 مؤرخ في 2 ذي الحجة عام 1436 الموافق الموافق 16 سبتمبر سنة 2015  يتضمن تنظيم الصفقات العمومية وتفويضات المرفق العام الجزائري بحيث تحتوي المنصة على عرض لاعلانات المبوبة 
- اعلانات الصفقات العمومية و المناقصات 
- اعلانات عدم الجدوى للصفقات 
- اعلانات الاعذارات الخاصة بالمشاريع 
- اعلانات المنح المؤقت لصفقات 
- اعلانات المزايدات العلنية و البيع بالمزاد 
- اعلانات الالغاء الخاصة بصفقات العمومية 
- اعلانات المسابقات المعمارية و المدنية و الفلاحية و الصناعية... 
وهي خدمات ادارية ملكية عمومية يعاقب من يزورها او يقلدها لفائدته الخاصة بموجب نص القانون الجزائري وهي خدمات موجهة لعموم رجال الاعمال الجزائرين و الدولين امثال التجار الموردين و المقاولات بكل انواعها و الصناعين بكل انواعهم و مكاتب الدراسات بكل مجالاتها البوابة بها اكثر من 50 مجال و نشاط .
و ملكية الخدمات المتوفرة في Algircompub موضحة في المادة 203 من نفس القانون و الحائزة على الملكية الفكرية لخدماتها بوابة غير محدودة المدة ملكية خاصة بصاحبها .


مثال على مختلف الإعلانات التي تقوم بتوفيرها الشركة :


2- Happy life cards :
بطاقة هابي لايف ( فردية و غير محدودة الصلاحية ) وهي بطاقة مشفرة ومحمية بقاعدة بيانات سرية يمكن ان يملكها عموم الساكة في الجزائر و خارجها وهي بطاقة تساعد صاحبها على التمتع بامتيزات مثل التخفيضات على المشتريات و التميز في تقديم الخدمات لهم من طرف شركائنا المنتشرين في كل مكان محليا و اقليميا و دوليا و يمكن فقط لمن يملك البطاقة بدخول و تصفح منصة الااشهار التجاري في الموقع الرسمي و البحث عن احتياجاته و اقتنائها مباشرة من شركائنا و قائمة الشركاء في توسع مستمر وفق لبرنامج عمل قسم بطاقة هابي لايف بشركة تحت اشراف خبراء في المجال وهي بطاقة تساعد على خفض مصاريف الافراد اليومية و تسهيل الحصول على مقتنياتهم مثل خدمات التوصيل المجانية و التخفيضات و العروض التجارية و الاستقبال المميز الشركاء هم محلات تجارية بمجالات مختلفة نوادي رياضية مطاعم مقاهي فنادق وكالات تاجير السيارات ......

3- فرع التجارة الإلكترونية و فرع الإستثمار :
بالنسبة لفرع التجارة الالكترونية و سيكون متوفر قريبا مركز تجاري الكتروني متخصص و بامتيزات الدفع الالكتروني و خدمات التوصيل .
و لفرع الاستثمار سيكون بإمكان فقط الاعضاء المسوقين استثمار اجزاء من مستحقاتهم المتواجدة في حساباتهم بشركة من عملهم في التسويق ولا تقبل اموال مدفوعة في الحساب من خارج الشركة و يمر الاستثمار بمراحل وهي حجز المكان في المشروع عن طريق استمارة حجز المكان و طلبها يكون مباشرة من المكاتب الخلفية لكل عضو و يمكن للاعضاء سحب مبالغهم المخصصة بغرض الاستثمار لكن يفقدون المكان المحجوز في الاستثمار و بعدها تكون مدة انجاز المشاروع و بعدها تكون مرحلة افتتاح المشروع بحضور كل المستثمرين و بعدها يكون امضاء عقود الاستثمار و دفع قيمة الاستثمار اي القيمة التي خصصت سابقا من طرف المستثمر وكله يكون بعد افتتاح المشروع .
و الصيغة الثانية للاستثمار تكون عن طريق صندوق الجير لدعم المشاريع الخاصة وذالك وفق لشروط محددة في الاعضاء.

كيفية التسجيل و العمل في الشركة ؟ 

رابط التسجيل معنا في فريقنا تحت وكالتنا :
https://www.algircompub.com/r/enjoooy
طريقة العمل في الجيركوم هي بطريقة البيع المباشر بالعمولة بحيث انه توجد عمولة البيع الشخصي اي انه يمكن لشخص بيع و تسويق المنتجات و اخد عمولة شخصية و كذالك توجد العمولة المباشرة وتكون عن طريق عمل فريق اي انه يمكن للعضو تسجيل أشخاص أخرين بشكل مجاني تحته و كل عمليات البيع التي تتم من خلال من سجل تحته ياخذ عمولة مباشرة وهم ياخذون عمولات شخصية و كذالك توجد عمولة عدد المبيعات و الرتبة في الشهر بحيث تحسب كل عمليات البيع التي  قام بها العضو طيلة الشهر و يكافئ عليها مع تحصله على الرتبة و التسجيلات مجانية دائما تحت شعار سجل مجاني و اعمل و خذ مستحقاتك .

توضيحات هامة :


- التسجيل بالشركة هو مجاني متاح لكل شخص يبلغ من العمر 18 سنة وما فوقها.
- التسويق و العمل في الشركة هو بطريقة البيع المباشر و التسويق بالعمولة .
- إن لنشاط الوكيل بالعمولة طابعه التجاري : فهو يعمل بصورة مستقلة عن الموكل بل أنه لا يرتبط بموكل واحد بل يتعدد عملاؤه . و عادة ما يكون للوكيل بالعمولة محل تجاري و إن كانت ممارسة هذا النشاط لا تتطلب بالضرورة توافر محل تجاري . و كثيراً ما يستثمر الوكيل بالعمولة أمواله في العمليات التي يكلف بالقيام بها ثم يستردها من الموكل . و لاشك أخيراً في أن لديه نفقاته العامة بوصفه مشروعاً تجارياً وفق لنصوص مواد القانون المدني الجزائري انظام الخاص باداء المستحقات مقابل العمل بيع المنتجات و الخدمات يتم عن طريق رابط احالة خاص بكل عضو مسوق بشركة و يكون مدون في قاعدة بينات الشركة باسمه وكذالك تسجيل فريق العمل يكون عن طريق نفس الرابط .
- بمجرد التسجيل في الجيركوم و بشكل مجاني صبح لك الحق في تسويق المنتجأت و الخدمات تمنحها الشركة لكل مسوق وذألك مجأنأ .
-عمل الاعضأء المسوقين في الجيركوم هو ايصال خدمات و منتجأت الشركة لمن يحتاجهأ بالمقابل على ذألك يتحصل على مستحقات وكذألك الاستفادة من الباقات المضأعفة .
- منتجات الجيركوم تدفع بعد التسليم للمنتج مع شهادة ضمان لمدة 10 ايام مقدمة من طرف المصنع الخاص بكل منتج و الذي هم مصانع شركة الجيركوم او اتفقيات و الخدمات تدفع في حسابات الشركة المباشرة او حسابات المكاتب المعتمدة او على مستوى المكاتب المعتمدة.
- المسوقين في الجيركوم و المكاتب المنتشرة لهم امكانية الحصول على عقود CTA التي توفرها وكالات التشغيل العمل المدعم كل عضو على مستوى المكتب الذي يكون تابع له في ولايته و الاستفادة من الامتيزات التابعة لهاذا العقود الخاصة بالعمل .
- للجمعيات الخيرية نصيب من عمل الجيركوم بحيث ان الشركة خصصت نسبة 1 في المئة من ارباحها السنوية لاحسن جمعية ناشطة مع الشركة و يكون تقيم نشاط الجمعيات عن طريق التسجيل و العمل مع الشركة فقط باثبات وثيقة الاعتماد القانونية و يتحصلون على عمولات التسويق و المكاتب وزيادة احسن جمعية نشطة .
- في الجيركوم ستكون هناك امكانية الاعضاء الاستفادة من خدمات مجانية مثل تعبئة الرصيد في الهاتف و الانترنات عن طريق الدفع الالكتروني و بدون رسوم اضافية و في كل وقت و كذالك دفع فواتير الماء و الكهرباء و تذاكر الطائرة و دفع تكاليف التامينات و الضمان الاجتماعي عن طريق البطاقات الالكترونية و مجانا لكل الاعضاء .
- الجيركوم اول شركة تمنح اعضائها عمولات خاصة بالاعياد الوطنية و الدينية في الجزائر .

عمولات الشركة :

- عمولة البيع الشخصي : وهي عمولة يأخذها المسوق مقابل ان يبيع هو شخصيا المنتج او الخدمة لزبائنه و تكون ثابتة بعد دفع الزبائن لقيمة المنتج او الخدمة وهي فورية تصبها الشركة مباشرة في مكتبه الالكتروني .
- عمولة البيع المباشر : هي عمولة يأخذها المسوق بعد ان يقوم بتسجيل مسوقين اخرين و عن طريقهم تتم عمليات بيع مختلفة و كدالك هي فورية النزول في المكتب الالكتروني لكل عضو و يشترط عليه المسوق ان يقوم بتسويق 5 منتجات شهريا حتى يمكنه اخد عمولات الفريق المباشر عمولة اجمالي عدد المبيعات المحققة باسم كل عضو شخصيا فقط وهي شهريا وقابلة لزيادة المدة بطلب من العضو نفسه قصد الحصول على الرتبة الاعلى .
- عمولة المكتب : وهي عمولة مخصصة للمكاتب المستقلة الوكلاء فقط و ذالك يكون اعتمادهم من طرف الشركة بعد ارسال ملفات تتضمن سجلات تجارية و اوراق اخرى و لهم اعمال تنظيمية و تجارية كل العمولات تقدر نسبتها ب 10% لكل واحدة منها يعني 10%+10%+10%+10%=40% مقسمة حسب خطط اداء المستحقات دفع قيمة الخدمات و المنتجات يكون بحساب المحاسب المكلف او المستشار القانوني الذي يثبت دخول القيمة للحساب بصفة قانونية و تدوينها في السجلات التجارية و الحسابية لشركة وذالك بغرض نشر كشوف الارباح الخاصة بشركة حتى تكون شفافية في تسير الشركة ودالك وفق لقانون تاسيس الشركة .

طرق سحب المستحقات :


طرق سحب المستحقات :  تكون اولا عن طريق الجهة الواسعة الانتشار في الجزائر مثل البريد الحساب البريدي الجاري للاعضاء و يكون كدالك عن طريق البنوك  العمومية فقط و تكون كدالك عن طريق دفع خدمات لدى شركات عمومية اخرى مثل دفع فواتير او دفع مستحقات ودالك حسب طلب الاعضاء السهب متاح للاعضاء كل شهر بعد طلب السحب رسميا للمبلغ المستحق و يكون في ضرف مدة لا تتجاوز 72 ساعة يمكن تحويل الرصيد المتوفر لكل عضو بين اعضاء الشركة .


معلومات إتصال الشركة و عناوينها الإدارية و التجارية :

جميع معلومات الإتصال الخاصة بالشركة و عناوينها الإدارية و التجارية و كذا الخاصة بجميع فروعها ووكلائها موجودة على الموقع الرسمي للشركة .

ملاحظات هامة : 

- للشركة الحق في منح الاعضاء عروض ترويجية و تجارية متى ترى ذالك مناسبا لتحفيز و استمرار في العمل و ستكون عروض مدروسة لصالح كل الاطراف .
- للشركة الحق في كشف المحتالين و ايقافهم بموجب القانون الجزائري .
- للشركة الحق في متابعة قضائيا لكل من يمس و يشوش على عملها ماليا ومعنويا بموجب القانون .
- للشركة الحق في الاعتماد على الخبراء و المختصين لظمان التدريبات و المرافقة للاعضاء .
- للشركة الحق في زيادة اضافات و تحسينات متى ترى ذالك ممكنا لتحسين الاداء .
- للشركة الحق في توزيع علاوات و امتيازات على اعضائها متى تشاء .
- الاعضاء لهم صفة وكيل مستقل بشركة و المكاتب لهم صفة وكيل معتمد.

تعليقات