القائمة الرئيسية

الصفحات

مثال عن مشروع عمل ناجح للتحفير و توليد الأفكار

مثال عن مشروع عمل ناجح للتحفير و توليد الأفكار 


مرحبا الإخوة و الأخوات، نتمنى تكونوا بخير، اليوم أريد أن اشارك معكم نموذج ناجح للتحفيز أولا، و ثانيا لدراسته دراسة متأنية لإستخلاص الدروس و توليد الافكار.
قبل أن أبدأ في عرض الموقع، أريد التنويه بشيء مهم للغاية، هذا المجال يكبر بوتيرة هائلة مع كل دقيقة تمر، لم يعد بالبساطة التي كان عليها من قبل، أصبح الواحد منا يجد نفسه أمام شبكة طرق معقدة، للاسف الكثير منا يختار طريق يسير فيها في منتصفها يقرر العودة و تجربة طريق أخرى و هكذا دواليك حتى يجد نفسه ينسحب و يجلس على قارعة الطريق يشاهد الناس ينجحون في مواصلة المسير بينما هو يجلس هناك و قلبه يتقطع من الندم.
المفيد، إخترطريقة واحدة تناسبك سواءا من ناحية المهارات، أو من ناحية الميزانية، إختر الأمر الذي تعتقد أنك ستنجح فيه لا تستمع كثيرا لنصائح الآخرين بهذا الصدد، أنت تعرف نفسك أكثر من أي أحد آخر على وجه الأرص، ربما أنا بدأت مع أمازون لأنني أحب تسويق المنتجات المتوفرة هنا، ربما صديقي بدأ مع اليوتيوب لأنه يحب المونتاج و التركيب و المؤثرات الخاصة، و ربما زميلي في الدراسة أو في العمل إختار أدسنس لأنه جيد في كتابة المقالات، لكن لا تسمع لهؤلاء و لا تدع أي شخص منهم يفرض عليك إتباع طريق معين، إختر مايناسبك، ألبس قيسك خويا العزيز.
و لهذا السبب اليوم اخترت موقع ناجح و مختلف، لا يعتمد على أدسنس في تحقيق أرباحه، بل يعتمد بشكل كامل على الربح من خلال عملات منتجات الافيلايت مثل كليك بانك، أمازون و غيرهما.
الموقع حقق في أفضل شهر له أكثر من 10 ألف دولار ربح صافي، يعتمد بشكل أساسي على الزوار القادمين من محركات البحث، يقوم بتهيئة محتوى موقعه بشكل دائم إذ يركز على On site SEO ، لا يقوم بأي إعلانات ، فقط يستغل بعد خدمات المصغرة على موقع Fiverr بقيمة 10 دولار لعمل Off site SEO.
الموقع يعمل على سكربت ووردبريس، يستخدم إضافة All in One SEO Pack لتهيئة الموقع لمحركات البحث، أيضا يستخدم إضافة مهمة جدا لجعل الموقع سريع التحميل W3 Total Cache كما أنه مشترك في الخدمة المجانية لشبكة توزيع المحتوى CDN الشهيرة CloudFlare .
الشيء المدهش في هذا الموقع أنه لا يقوم بالإعتماد على القائمة البريدية و لا يعتمد على الإعلانات أيضا، فقط تصميم بسيط و مريح للموقع، مقالات ذات جودة، مراجعات لمنتجات جيدة، ثم خليط من تقنيات السيو الاساسية التي يعرفها كل واحد منا، النتيجة أكثر من 90 ألف دولار خلال عام واحد.
النفقات تتوزع على رسوم الإستضافة + الدومين نايم + خدمة الـ Email Autoresponder + رسوم كتابة بعض المقالات و المراجعات، لأنو هو اللي يكتب في معظم الوقت.
هذا هو رابط الموقع: http://malehealthreview.com

الأخ Oussama Hamida
 

تعليقات